الرقم الموحد 920006659

info@bataleyecenter.com

دكتور أحمد البطل أفضل طبيب عيون بجدة

دكتور أحمد البطل أفضل طبيب عيون بجدة

مجمع دكتور أحمد البطل التخصصي في جدة بالمملكة العربية السعودية: هو مجمع استشاري متخصص يضم عيادات استشارية بإشراف الدكتور أحمد حسان بطل الطبيب المعروف والاستشاري في طب وجراحة عيون الأطفال والحول وزميل الكلية الملكية البريطانية للجراحين وخبرته في طب العيون وجراحتها تمتد منذ عام 1997م. وقد تأسس المجمع في مدينة جدة عام  2010 م.
 نقدم في مجمع بطل التخصصي رعاية طبية متكاملة للعناية بالعين ومعالجة الأمراض التي تصيبها. حيث يقوم الأطباء والاستشاريون العاملون في هذه المجمع بتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية متكاملة للبالغين والأطفال في كل الاختصاصات الدقيقة في مجال طب وأمراض العيون مثل علاج الماء الأبيض والأزرق وعلاج الحول، وتصحيح انكسار البصر وعلاج أمراض الشبكية والقرنية والجراحة التجميلية للأجفان وقد تم تزويد العيادة بالأجهزة والمعدات الطبية وفقاً لأرقى المعايير العالمية. 

تخصصات مجمع الدكتور أحمد البطل التخصصي:

  • علاج وجراحة الحول وعيون الأطفال.
  • جراحة الشبكية والجسم الزجاجي.
  • علاج أمراض الشبكية ومتابعة الاعتلال الشبكي السكري.
  • جراحة المياه البيضاء والزرقاء.
  • جراحة القرنية المخروطية وتصحيح الأبصار بأحدث التقنيات.
  • جراحة الأجفان ومركز الدمع. 

فريق مجمع دكتور أحمد البطل التخصصي:

 يضم المجمع فريق العناية بالعيون من كبار الأخصائيين الطبيين الذين يعملون معاً لتوفير العناية بالمرضى بقيادة دكتور أحمد، يقوم أطباء المجمع بإجراء فحوصات شاملة للعين وإجراء العمليات الجراحية ووصف الأدوية المثالية على حسب كل حالة.

يتكون الفريق الطبي من:

 

1-دكتور أحمد البطل:

رئيس المجمع واستشاري أول طب وجراحة الحول وعيون الأطفال وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية. زميل الأكاديمية الأمريكية لطب العيون.

2-دكتور وضاح جلبي:

استشاري جراحة الشبكية والماء الأبيض والجلوكوما زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية استشاري بمستشفى لينكولين كونتي -بريطانيا- سابقاً عضو الجمعية الأمريكية لطب وجراحة العيون عضو بالجمعية الأوروبية لجراحي الشبكية عضو الجمعية الأوروبية لأبحاث العيون.

3-دكتور براء فحام:

استشاري جراحة القرنية والليزك وتصحيح البصر حاصل على البورد العربي لطب العيون عضو الجمعية الأمريكية لطب العيون المختص في عمليات الفيمتو سمايل وتمت عملية Presbyond التي أجراها د. أحمد البطل على يده.

4-دكتورة علا الحسن:

أخصائي أول طب وجراحة العيون تخصص دقيق في جراحة العيون التجميلية حاصلة على البورد المصري لطب وجراحة العيون زميلة كلية الجراحين الملكية البريطانية بجلاسكو.

5- دكتورة منال أحمد غرايبة:

أخصائية بصريات وتقويم عضلات العين.

6-دكتورة مريم بنت خميس:

أخصائية بصريات وتقويم عضلات العين.

7-دكتورة رغدة نور الدين:

أخصائية بصريات.

 

هؤلاء النخبة من الأطباء ملتزمون بتقديم خدمات طبية رفيعة المستوى لمرضانا في مجال أمراض العين وجراحاتها من خلال فريق طبي يؤمن برسالته في ربط البحث العملي القائم على الدليل مع دوره في تلبية الاحتياجات الصحية للمجتمع، رؤيتهم أن تكون لهم الريادة والصدارة في مجال أمراض العين وجراحاتها في المملكة العربية السعودية ودول الخليج من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية المبنية على أسس البحث العلمي الحديث.

إجراء عملية الدكتور بطل لنفسه:

تمت عملية تصحيح النظر بتقنية ال presbyond التي أجراها دكتور أحمد البطل على يد الدكتور/ براء فحام استشاري جراحة القرنية والليزك وتصحيح البصر ويؤكد دكتور براء أن: العملية تصلُح بشكل عام لجميع المرضى فوق الأربعين سنة لمَن يعانون من ضعف الرؤية بجميع أنواعه من قصر ومد نظر وانحراف، وأيضاً الذين لديهم نقص رؤية للقرب (القراءة والجوال وغيرها).

https://www.youtube.com/watch?time_continue=24&v=q4ZrxsYFMiU

اترك تعليق

وصف قصير للتعليق

Rasha Yasmeen Esham‎‏ الممكلة العربية السعودية

اضافة ل احترافية دكتور بطل مع طفلتي و كيف عالج الحول تماما منها جزاه الله كل خير...و إضافة الاحترافية لجميع منسوبي المركز... اوجه شكر للدكتور براء فحام الذي استقبل طفلتي بحالة طائره رغم انتهاء دوامه و رغم ان المركز كان يهم بالاغلاق.

أحمد حسام جدة

الحمدالله أجريت الفحوصات و العملية و تخلصت من النظارة ، المركز فخم و راقي و تعامل رائع و اجهزة حديثة شكرا جزيلا للقائمين عليه