الرقم الموحد 920006659

info@bataleyecenter.com

البريس بيوند PRESBYOND أحدث التقنيات الطبية لعلاج بعد وقرب النظر

البريس بيوند PRESBYOND أحدث التقنيات الطبية لعلاج بعد وقرب النظر

البريس بيوند PRESBYOND: هي تقنية متقدمة لتصحيح النظر بالليزر. تهدف إلى علاج البصر الشيخوخي فهي ممتازة كعلاج مثالي لكل عين علاوة على ذلك يمكن أيضاً تصحيح بعد النظر والإستجماتزم أثناء إجراء العملية حيث أن النظر: هو الأكثر قيمة من كل حواسنا، فنحن نتعرف على العالم من حولنا في المقام الأول بأعيننا.

إن الرؤية تزودنا بالمعلومات، وتضع الأمور فيها بأشكال مجسمة تساعدنا على تكوين وجهات نظرنا.
- مع تقدمنا ​​في العمر، تقل وظائف الجسم مثل البصر يبدأ في الانخفاض.

 

طول النظر الشيخوخي:


هو حالة العين الشائعة التي تؤثر على كثير من الناس فوق سن 40. وبالتالي تبدأ العين في فقدان قدرتها على تحويل التركيز؛ مما يسبب صعوبة عند التركيز على الأشياء وضبابية الرؤية عند القراءة.
إلى أن ظهر في السنوات الأخيرة اهتمام كبير بالتصحيح الجراحي والليزرية لحالات قصور النظر والذي يحدث فيه ضعف في الرؤية للأشياء القريبة مثل قراءة الكتاب أو الجوال لمن هم فوق سن ال40.
وتعددت الطرق العلاجية لكن دون الوصول لنتائج مُرضية إلي أن ظهرت تقنية مبتكرة لتصحيح النظر للبعد والقرب وكل المسافات وكان تقبل المرضى لها رائعا والنتائج مبهرة حتى أن أهم الأطباء الذين يجرون هذا النوع من العمليات دكتور" أحمد البطل" قام بإجرائها لنفسه لشدة اقتناعه بهذه التقنية لما رآه من نتائجها الرائعة.

 

البريس بيوند PRESBYOND:

 

الحين مجمع بطل التخصصي يقدم حصرياً ولأول مرة بالشرق الأوسط تقنية البريس بيوند PRESBYOND Laser Vision والمبتكرة من قبل شركة ZEISS الرائدة في تقنيات تصحيح النظر.
والتي تعمل على إجراء تصحيح بصري يعمل علي زيادة عمق الرؤية (عمق حقل الرؤية) عن طريق إحداث (زوغان كروي) في العينين ضمن حدود مقبولة وإجراء micromonovision بمقدار لا يتجاوز 1.5 ديوبتر مما يعطي القدرة على رؤية مشتركة بين العينين للبعد والقرب والمسافة بينهما دون حدوث أي تشويش ومع راحة تامة للمريض.

البريس بيوند يعد خيارًا متقدمًا لعلاج المرضى الذين تجاوز عمرهم 40 عام، ويعانون من بعد أو طول النظر نتيجة التقدم في العمر، لتوفر فرصة لهم للتخلص من النظارات الطبية من خلال الجمع بين بساطة ودقة جراحة الانكسار القرنية مع فوائد زيادة عمق المجال في الحفاظ على جودة الرؤية. بناءً على الانحرافات الكروية التي تحدث بشكل طبيعي للعين.

وتتمكن تقنية البريس بيوند PRESBYOND من الوصول لنطاق استئصال أكبر من المخصص بما يتجاوز حدود طرق الليزر الأحادية التقليدية بطرق عديدة.

-تعمل على زيادة عُمق الرؤية وتُعطى القدرة على رؤية مشتركة بين العينين للبعد والقرب والمسافة بينهما دون حدوث أي تشويش ومع راحة تامة للمريض.
سواء كان ذلك لمعالجة قرب النظر أو بعد النظر في جميع المسافات أو مدى وضوحها أو مدى مؤشراتها أو تأثيرها الفوري على الرؤية،

 فإن البريس بيوند
PRESBYOND Laser Vision هي خيار علاجي واضح للزيادة السريعة لأعداد المرضى الذين يعانون من طول النظر الشيخوخي. 

 

اترك تعليق

وصف قصير للتعليق

Rasha Yasmeen Esham‎‏ الممكلة العربية السعودية

اضافة ل احترافية دكتور بطل مع طفلتي و كيف عالج الحول تماما منها جزاه الله كل خير...و إضافة الاحترافية لجميع منسوبي المركز... اوجه شكر للدكتور براء فحام الذي استقبل طفلتي بحالة طائره رغم انتهاء دوامه و رغم ان المركز كان يهم بالاغلاق.

أحمد حسام جدة

الحمدالله أجريت الفحوصات و العملية و تخلصت من النظارة ، المركز فخم و راقي و تعامل رائع و اجهزة حديثة شكرا جزيلا للقائمين عليه