الرقم الموحد 920006659

info@bataleyecenter.com

مركز جراحات اليوم الواحد

مركز جراحات اليوم الواحد

 

يعد مركز جراحات اليوم الواحد هو الاختيار الأفضل لديك مستقبلًا؛ حيث أن المركز يعزز أداء الفرق في جراحة العيادات الخارجية، من دون سياسة تقديم الأولوية في المركز؛ مما يضمن التميز من حيث الرعاية والتنظيم. 

ماذا تعرف عن مركز جراحات اليوم الواحد؟

يعد مركز جراحات اليوم الواحد للعيون التابع لمجمع بطل التخصصي مركزاً فريداً من نوعه في مجال طب العيون، و تهدف فحوصاته الصحية إلى الكشف عن جميع أمراض العيون وعوامل الخطر المؤدية إلى ذلك، والتي تليها المشورة والإرشادات الصحية والوصفات العلاجية من قبل فريق المركز الطبي على أساس المعلومات التي تم جمعها  من المريض. 

الجراحات التي يمكن اجراؤها في مركز جراحات اليوم الواحد:

مركز جراحات اليوم الواحد هو مركز يقوم بتقديم خدمة إجراء الجراحات البسيطة التي لا تحتاج إلى تخدير كامل أو تنويم حيث يتمكن المريض من العودة إلى منزله في نفس اليوم دون الحاجة للبقاء في المشفى، وفي نفس الوقت تقديم الرعاية الكاملة للمريض.

  1. الجراحات التي تتم من خلال الليزر.

  2. الجراحات التشخيصية والعلاجية للعيون.

  3. جراحات علاج الحول.

  4. جراحات تصحيح الإبصار.

  5. جراحات زرع العدسات.

  6. جراحات إزالة المياة البيضاء.

  7. جراحات إزالة المياة الزرقاء.

أهم مميزات مركز جراحات اليوم الواحد:

أردنا دائمًا في مركز جراحات اليوم الواحد أن نوفر للمرضى أقصى قدر من الرعاية الطبية الجيدة، حيث تتعدد المزايا التي يجنيها المريض من خضوعه للجراحات المقدمة من المركز، ومن هذه المزايا:

  • قلة التكلفة المادية التي يتحملها المريض مقارنة بتلك التي يدفعا في المستشفيات الأخرى بسبب تكلفة الإقامة التي يدفعها وفترة الإفاقة وكذلك التكلفة التي يتحملها المرافق له.

  • الخروج من المشفى في نفس اليوم، وهو عامل رئيسي في التأثير بالإيجاب على الجانب النفسي للمريض وأيضاً قد يعجل هذا من سرعة تعافيه من كافة أثار الجراحة.

  • قدرة المريض على العودة لممارسة الحياة الطبيعية بشكل سريع.

  • ضمان الحصول على أفضل رعاية حيث يخضع مركز جراحات اليوم الواحد إلى الرقابة الشديدة للتأكد من اتباعه المعايير الطبية اللازمة والحديثة وحصوله على السجلات الطبية الموثقة.

  • استخدام الأجهزة المتطورة وأحدث التقنيات التي تضمن للمريض عدم تعرضه لأي مضاعفات والحفاظ على الصحة العامة له وإفاقته خلال 24 ساعة فقط.

 

أهم تخصصات مركز جراحات اليوم الواحد:

تم تأسيس مجمع بطل التخصصي في عام 2009، و يضم عدد كبير من العيادات الاستشارية والتشخيصية والعلاجية ويقدم أفضل عناية للعين باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية وفقاً لأرقى المعايير العالمية لتقديم الرعاية الكاملة للمرضى سواء أطفال أو بالغين. 

وتتعدد التخصصات التي يقدمها المجمع، وهي:

  • علاج وجراحة حول الأطفال.

  • تصحيح الإبصار بأحدث التقنيات.

  • جراحات القرنية المخروطية.

  • جراحة الأجفان.

  • جراحة مركز الدمع.

  • علاج أمراض الشبكية.

  • جراحة الشبكية والجسم الزجاجي.

  • جراحات المياه البيضاء والزرقاء.




 

فريق مركز جراحات اليوم الواحد:

يضم المركز نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين في كافة مجالات أمراض العيون، ويعمل الفريق الطبي جنباً إلى جنب مع الإدارة ومركز الاستعلامات من أجل توفير كافة سبل العلاج والراحة للمرضى بدءًا من الرد على استفسارت المرضى وذويهم، مرورًا بحجز المواعيد ثم استقبال المرضى وصولًا إلى خضوعهم

 للفحوصات والجراحات اللازمة وتقديم العلاج لهم، ويتكون فريق المتخصصين لدينا من جراحين مؤهلين تأهيلًا عاليًا ودائمًا على أحدث الممارسات الجراحية الجديدة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.

 

أهداف مركز جراحات اليوم الواحد:

يهدف مركز جرحات اليوم الواحد إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية المبنية على أسس البحث العلمي بحيث يضم جميع جراحات العين التخصصية وأحدث أجهزة تصحيح البصر بالليز والتصوير بالأمواج فوق البنفسجية، أجهزة حديثة ومتكاملة لعلاج أمراض وجراحة الشبكية، التخطيط الكهربائي للشبكية والعصب البصري، عيادات عينية تخصصية، وحدة تشخيصية متكاملة للعيون، خدمات العدسات اللاصقة، ومعرض نظارات طبية وشمسية حديثة.

وبعد مرور عشرة أعوام من نجاح مجمع بطل التخصصي تم إنشاء مركز جراحات اليوم الواحد التابع للمجمع وهو مركز فريد من نوعه من حيث الفخامة والتجهيزات الفنية والطبية حيث يحتوي على جناح به 14 سرير لاستراحة المرضى بعد إجراء العمليات الجراحية، وكل غرفة مجهزة تجهيز فندقي حيث تشمل أسرة ومقاعد مريحة لراحة المرضى والمرافقين، كما يحتوي المركز غرفة عناية مركزة وسيارة اسعاف مجهزة لنقل المرضى

 

اترك تعليق

وصف قصير للتعليق

Rasha Yasmeen Esham‎‏ الممكلة العربية السعودية

اضافة ل احترافية دكتور بطل مع طفلتي و كيف عالج الحول تماما منها جزاه الله كل خير...و إضافة الاحترافية لجميع منسوبي المركز... اوجه شكر للدكتور براء فحام الذي استقبل طفلتي بحالة طائره رغم انتهاء دوامه و رغم ان المركز كان يهم بالاغلاق.

أحمد حسام جدة

الحمدالله أجريت الفحوصات و العملية و تخلصت من النظارة ، المركز فخم و راقي و تعامل رائع و اجهزة حديثة شكرا جزيلا للقائمين عليه