كلمة الدكتور البطل

الحمد لله القائل في محكم التنزيل " سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق" والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين. ان ابداع الخالق عزوجل في خلق العين لهو جدير في التفكر والتأمل، فمن يعلم أسرار تركيب العين الغاية في الدقة والجمال لأيقن حق اليقين أن الخالق جل شأنه قد وهب الانسان نعمة غالية عظيمة متقنة الصنع بديعة التكون،

 تلك هي العين بما فيها من قرنية شفافة تتراكب الخلايا فيه اوتتناسق بدقة متناهية تسمح للشعاع الضوئي بالولوج الى العين دون تبعثر أو تشتت وتمر تلك الرحلة الضوئية مخترقة العدسة البلورية والسائل الزجاجي لتتجمع هذه الحزم الضوئية في نقطة على شبكية العين تنتقل بعدها من خلال ملايين الخلايا العصبية وعبر العصب البصري لتستقر أخيرا في الجزء البصري من الدماغ ليترجم بدوره هذه الحزم الضوئية الى صورة جميلة يسمتع برؤيتها الانسان.
أرحب بالاخوة والأخوات متصفحي موقعنا الالكتروني ونأمل أن يحوز على رضاكم واعجابكم. لقد سعينا ومنذ انشاء مركز البطل لطب وجراحة العيون أن نلتزم برسالتنا في تقديم أحدث الخدمات التشخيصية والعلاجية في مجال طب وجراحة العيون لمرضانا الأعزاء موقنين بأن التقدم الهائل والمتسارع في الطب بشكل عام وفي طب العيون على وجه الخصوص يتطلب منا أن نكون مواكبين لهذا التطور ايمانا منا بأن مرضانا الأعزاء هم أحق من يستفيد من هذا التطور العلمي. لقد حرصنا أن نوفر في مركزنا أحدث التقنيات والتجهيزات الطبية التي توصل اليها العلم الحديث، فقد جهز المركز بأنواع متطورة من الأجهزة الميكروسكوبية الشقية المزودة بنظام النقل التصويري والتلفزيوني كما جهز المركز أيضا بكافة أنواع أجهزة الليزر المتطورة لعلاج مختلف الحالات المرضية للعين بدءا من الخزانة الأمامية للعين وليس انتهاء بليزر الشبكية لعلاج اعتلالات الشبكية السكري.
اننا نفخر بأن مركز البطل للعيون هو المركز المتخصص الأول بالمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية الذي أدخل لخدماته العلاجية مؤخرا تقنية " الكستم فيو " في علاج الليزك والتي اعتمدتها حصريا وكالة ناسا للفضاء لروادها كونه الأفضل في نتائج  عمليات تصحيح البصر. وبفضل الله فقد راجعنا في المركز العام الماضي أكثر من 7 آلاف مريض قدمت لهم أرقى وأحدث الخدمات العلاجية.
لقد سعدت كثيرا بما سمعت وقرأت من انطباعات مرضانا بسعادتهم واحساسهم بأن خدمة مميزة قدمت اليهم في مركزنا وهذا ما نحرص عليه بأن يحصل كل مريض على أفضل الخدمات العلاجية من كل فرد عامل في هذا المركز.
واننا اذ نسخر عصارة خبراتنا في طب وجراحة العيون، فاننا نتمنى أن نكون سببا في شفاء المرضى، راجين من الله الأجر والثواب، ومن مرضانا الأعزاء التسديد والتصويب ونحن في خدمتكم على الدوام.

الأجهزة التشخيصية والعلاجية

جهاز (Visx star S4 IR) لتصحيح النظر هو أحد أحدث الأجهزة المتميزة بتقنية التصحيح بدراسة الأمواج الأمامية (Wave Front) من أجل نظر حاد مميز

الأطباء والأخصائيين

د.أحمد حسان بطل (رئيس المركز) استشاري طب وجراحة الحول وعيون الأطفال زميل كلية الجراحيين الملكية البريطانية زميل الأكاديمية الأمريكية لطب العيون

الخدمات

- عيادات خارجية متخصصة
- وحدة تشخيصية متكاملة للعيون
- غرف عمليات مجهزة بأحدث المعدات